الأربعاء، 7 يناير 2015

حظك اليوم الجمعة 9-1-2015 ,Abraj,كل الابراج بالتفصيل

من طرف admin  |  نشر في :  9:15 م


نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك فى مصر والوطن العربى حصريا على موقعنا.

    هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج


 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .الجمعة 9-1-2015 ,
 ,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .الجمعة 9-1-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .الجمعة 9-1-2015
 حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الجمعة 9-1-2015




     حظك اليوم     
 
  

برج الحمل .
    برج الحمل حظك اليوم-المرأة من برج الحمل من الحانب العملى والمهنى-عليكي أن تتحملي انتقادات الآخرين وتصرفاتهم من الجانب العاطفي-الحبيب بحاجه ماسة الى الوقوف في جانبك فلا تتخلي عنه.الرجل من برج الحمل-من الحانب العملى والمهنى-الحظ يقف الى جانبك حاول أن تستغل هذا الوضع من الجانب العاطفي-لا تدع أي شخص يتدخل في علاقتك مع الحبيب. 
  
  برج الثور .
    برج الثور حظك اليوم-المرأة من برج الثور من الحانب العملى والمهنى-لا تدخلي نفسك بمشاريع مربكة وكوني واثقة من خطواتك من الجانب العاطفي-توقفي عن الشكوك و واجهي الحبيب بالوقائع.الرجل من برج الثور-من الحانب العملى والمهنى-تمر بيوم غير عادي والأمور لا تجري كما تريد من الجانب العاطفي-أصبحت تتصرف بغرابة مع الحبيب مؤخراً . 
   
  برج الجوزاء .
    برج الجوزاء حظك اليوم-المرأة من برج الجوزاء من الحانب العملى والمهنى-ركزي على أعمال معينه ولا تشتتي نفسك من الجانب العاطفي-تحتاري ولا تعرفي كيف تتصرفي مع الحبيب وترضيه.الرجل من برج الجوزاء-من الحانب العملى والمهنى-أنت تبذل كل الجهود المطلوبه لتحقق ما تريد من الجانب العاطفي-تلتقي هذا المساء مع الحبيب وتناقش معه الكثير من الأمور الهامة. 
   
  برج السرطان .
    برج السرطان حظك اليوم-المرأة من برج السرطان من الحانب العملى والمهنى-تبتكري الكثير من الطرق الفعالة التى تساعدك على التخلص من مشاكل العمل من الجانب العاطفي-اتركي قلبك للحب ولا تفكري كثيراً.الرجل من برج السرطان-من الحانب العملى والمهنى-تسير معك الأمور المالية أفضل من السابق من الجانب العاطفي-الحب يطرق بابك فلا تتردد في أن تفتح له. 


 برج الاسد .
    برج الأسد حظك اليوم-المرأة من برج الأسد من الحانب العملى والمهنى-تبرز لديك اليوم الكثير من القدرات والمواهب من الجانب العاطفي-اختاري أفضل الطرق لتنجح علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الأسد-من الحانب العملى والمهنى-يوم جيد تسير به الأمور لمصلحتك من الجانب العاطفي-عليك أن تقدم المزيد من التنازلات لتنج علاقتك مع الحبيب. 

    
  برج العذراء .
    برج العذراء حظك اليوم-المرأة من برج العذراء من الحانب العملى والمهنى-الكثير من المشاريع تنهال عليكي ولا تعرفي من أين تبدئي من الجانب العاطفي-كوني واضحه في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج العذراء-من الحانب العملى والمهنى-قد يعااتق الله الحظ اليوم فكن حذراً من الجانب العاطفي-لا تتصرف بطيش وإلا خسرت الحبيب. 

    
  برج الميزان .
    برج الميزان حظك اليوم-المرأة من برج الميزان من الحانب العملى والمهنى-لا تهتمي بالإشاعات التى تلاحقك وركزي في عملك من الجانب العاطفي-تتعاطفي مع الحبيب وتقفي الى جانبه.الرجل من برج الميزان-من الحانب العملى والمهنى-لا تثرثر في أمور لن تفيد من الجانب العاطفي-تصلك أخبار جيده عن الحبيب وتفرحك. 
    
 برج العقرب .
    برج العقرب حظك اليوم-المرأة من برج العقرب من الحانب العملى والمهنى-لا تدعي الأمور البسيطه والهفوات تسيطر عليكي من الجانب العاطفي-تفاجئك ردة فعل الحبيب تجاه تصرف معين.الرجل من برج العقرب-من الحانب العملى والمهنى-تتصرف بحكمة اليوم وتعرف كيف تدير الأمور لصالحك من الجانب العاطفي-تشعر بالحيره والتردد تجاه علاقتك العاطفية. 
   
  برج القوس .
    برج القوس حظك اليوم-المرأة من برج القوس من الحانب العملى والمهنى-لا تفكري بأخطائك بل حاولي أن تتعلمي منها من الجانب العاطفي-الحبيب يعاملك بلا مبالاة مما يسبب لك القلق.الرجل من برج القوس-من الحانب العملى والمهنى-افعل ما يمليه عليك ضميرك اليوم من الجانب العاطفي-اعطي الحبيب فرصة جديدة. 
      
    
 برج الجدي .
    برج الجدي حظك اليوم-المرأة من برج الجدي من الحانب العملى والمهنى-لا تحملي الآخرين مسؤولية أخطائك كوني حريصة على ما تفعلين من الجانب العاطفي-عبري للحبيب عن رأيك دون أن تخشي ردة فعل الحبيب.الرجل من برج الجدي-من الحانب العملى والمهنى-تعلق الكثير من الآمال على صفقة جديدة تحلم بها من الجانب العاطفي-الأجواء مناسبة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك. 
    
 برج الدلو .
    برج الدلو حظك اليوم-المرأة من برج الدلو من الحانب العملى والمهنى-تخططي للكثير من المشاريع المستقبلية الهامة من الجانب العاطفي-الملل يسيطر على حياتك العاطفية ولا تعرفي كيف تسيطري عليه.الرجل من برج الدلو-من الحانب العملى والمهنى-الانفاراجات قريبة فلا تحزن أو تفكر كثيراً من الجانب العاطفي-تفضل هذا المساء أن تبقى لوحدك دون لقاء الحبيب. 
   
  برج الحوت .
    برج الحوت حظك اليوم-المرأة من برج الحوت من الحانب العملى والمهنى-أحلامك تتحقق الواحد تلو الآخر مما يشعرك بالسعاده من الجانب العاطفي-تشعري بالأمان بقرب الحبيب وتسير علاقتك معه كما تريد.الرجل من برج الحوت-من الحانب العملى والمهنى-لا تكن دكتاتوراً واستشر الآخرين بقراراتك من الجانب العاطفي-حاذر من الغضب والانفعال على الحبيب. 
  
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top