الخميس، 8 يناير 2015

حظك اليوم الجمعة 9-1-2015 ,Abraj,نجلاء قبانى

من طرف admin  |  نشر في :  8:09 م


نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك فى مصر والوطن العربى حصريا على موقعنا.

    هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج


 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .الجمعة 9-1-2015 ,
 ,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .الجمعة 9-1-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .الجمعة 9-1-2015
 حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .الجمعة 9-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الجمعة 9-1-2015




     حظك اليوم     
 
  

 برج الحمل.
  يتجاوب معك الآخرون، يصغون إليك في هذا اليوم الذي يتطلب أيضاً منك بعض الدبلوماسية واللباقة. تصحّح وضعاً وتنجح.
  



  برج الثور.
  من المحتمل أن تتعرف إلى شخص ينال إعجابك في محيطك المهني أو العائلي، وقد يتعلّق الأمر بمساعدة تحتاجها لمنزلك وتلتقي به أثناء ذلك.  
  


 
  برج الجوزاء.
  تشعر بالقوة، وتُتاح لك فرصة تحقيق نجاح أو ربح. إذا ناقشت شؤوناً مهنية فتبدو سعيداً. يسجّل هذا اليوم ربحاً محتملاً أيضاً.
 



  برج السرطان.
  على الصعيد الشخصي يكون الجوّ حامياً وقد يسود الغضب لأقلّ سبب. لذلك عليك أن تتروّى وأن تعتمد الليونة والدبلوماسية، خاصة إذا مرَّ أحد أفراد العائلة بأوقات صعبة، أو إذا تصرّف أحدهم بطريقة غير لائقة معك.
 



 برج الاسد.
  تتحوّل مغازلة صغيرة إلى علاقة جدّية ربما. تظهر عن شجاعة وقد تسمع بوحاً بالحب أو تعترف أنت بمشاعر دفينة. تميل بدون أي شك إلى الارتباط في هذه الفترة.
  



  برج العذراء.
  يغيب أشخاص تحتاج إلى وجودهم لنقاش ما، يتقاعسون أو يتصل أحدهم من الخارج ليُعلمك أنّه سافر. تعيش بلبلة أو تضطر إلى تغطية غياب.
  



  برج الميزان.
  قد تتوصل إلى حلّ بالنسبة إلى علاقة رومنسية، تعبّر عن نفسك فتقول أشياء لم تتلفّظ بها سابقاً، وتجد المجال مفتوحاً لذلك، أو هي الانفعالات تجعلك تطرح شروطك ومطالبك.
 


   
 برج العقرب.
  قد تُستدعى لمهمة صعبة، أو تضطر لتغيير وتعديل في أعمالك في اللحظة الأخيرة. لن تتحمّل الاعتراض على مشاريعك أو عدم تقدير المسؤولين والرؤساء لأعمالك، ما يهدّد بمواجهة فكُنْ عاقلاً.
 



  برج القوس.
  تحمل آفاق هذا النهار تنوّعاً وتغييراً ومجازفات وتجارب جديدة. لكن قد تغيّر رأيك فجأة بالنسبة إلى إحدى العلاقات. تزهو بنفسك.
   
 


   
 برج الجدي.
  تضطر إلى مصاريف مالية، وتدفع ثمن مبالغة سابقة في بعض الميادين. إنتبه لصحّتك. حافظْ على شجاعتك وعنفوانك وتسامحْ إذا استطعت.  
 


   
 برج الدلو.
  قد تحتار بأمرك، وتتأرجح بين التفاؤل والتشاؤم، وتستشير بعض العارفين حول القرار الواجب اتخاذه. يحمل إليك زحل الهدوء الداخلي، في حين يحثّك كوكب المريخ على الإسراع وحسم بعض الأمور.
 



  برج الحوت.
  تستقطب فرصاً مميزة تتعلّق باستثمارات ومضاربات مالية. قد تحقّق ربحاً ما في هذا اليوم وتتابع مشاريعك بثقة. تكتسب شهرة أو تقديراً أو نفوذاً.
  

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top