الجمعة، 9 يناير 2015

حظك اليوم السبت 10-1-2015 ,ABRAJ,ماغى فرح

من طرف admin  |  نشر في :  11:33 ص


نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك فى مصر والوطن العربى حصريا على موقعنا.

    هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج


 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .السبت 10-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .السبت 10-1-2015 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .السبت 10-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .السبت 10-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .السبت 10-1-2015 ,
 ,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .السبت 10-1-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .السبت 10-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .السبت 10-1-2015
 حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .السبت 10-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .السبت 10-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .السبت 10-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .السبت 10-1-2015




     حظك اليوم     
 

   برج الحمل.
   مهنيا: اعرف كيف تستفيد من الفرص الموجودة أمامك ولا تكن عنيدا ومكابرا."." عاطفيا: حياتك العاطفية فارغة ما يزيد من توترك وانزعاجك من وضعك. اجتماعيا: خلاف مع أحد الأصدقاء يؤدي إلى مشكلة جدية بينكما قد تؤثر سلبا فيك. 

     برج الثور.
   مهنيا: تخل عن الأعمال التي لا تدر عليك أموالا كافية وابحث عن عمل أفضل."." عاطفيا: لا تستشر أي من أصدقائك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك. اجتماعيـــــا: تشعر بالانزعاج بسبب سخرية أحد الأصدقاء منك وتقرر الإبتعاد عنه. 

     برج الجوزاء.
   مهنيا: اجتهد للحصول على مبلغ من المال لتسديد دين قديم وانتبه إلى خطواتك في المستقبل."." عاطفيا: قدر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في العلاقة معه. اجتماعيا: تمضي وقتا مع صديق قادم من السفر وتناقش معه أمورك الشخصية. 
 
     برج السرطان.
   مهنيا: تتأخر عن عملك بسبب ظروفك في المنزل لذا إفصل بين المهنة والعائلة."." عاطفيــا: اترك الأمور تجري كما يريدها الشريك ولا تكدس الهموم في رأسك. اجتماعيا: تستعد لرحلة ترفيهية تقوم بها مع بعض الأصدقاء تبعد عنك الملل. 

    برج الاسد.
   مهنيا: مهارتك في مجال عملك تفتح أمامك فرصا كثيرة ومهمة لم تكن تحلم بها."." عاطفيا: يعرفك صديق على شخص من الجنس الآخر بغية بدء علاقة جدية معه. اجتماعيا: تتلقى هدية من أحد أفراد العائلة تسعدك وتشعرك بالمحبة التي يكنها لك. رقم الحظ: 5 

     برج العذراء.
   مهنيا: يتطلب عملك تنقلات كثيرة، لا تتأخر في القيام بها مع أنها مضيعة للوقت."." عاطفيا: تعيش مع الشريك سعادة لم تعرفها من قبل وتشعر بالراحة والطمأنينة معه. اجتماعيــا: إعتن بنفسك أكثر ولا تحمل مظهرك الخارجي الضيق والممل اللذين تشعر بهما. 
  
     برج الميزان.
   مهنيا: تفكر بالقيام بخطوات جديدة تخرجك من حالة عدم الرضى التي تشعر بها."." عاطفيا: ابتعد عن العلاقات المشبوهة لأنها قد توقعك في مأزق أنت بغنى عنه. اجتماعيا: تتحدى المصاعب وتتوصل إلى فرض إرادتك على كل من حولك. 

  برج العقرب.
   مهنيا: لا تقبل أي وساطة لتطوير مهامك واعمل بنفسك للوصول إلى ما تطمح إليه."." عاطفيا: رص على إنجاح علاقتك بالحبيب مهما تطلب الأمر لأنك لن تتحمل فراقه. اجتماعيـا: يواجه أحد الأصدقاء مشكلة كبيرة ويلجأ إليك لمساعدته فلا تبخل عليه بها. 

     برج القوس.
   مهنيا: لا تعقد الأمور بل اعتمد البساطة لتتمكن من إكمال أعمالك بسهولة."." عاطفيا: كن قويا وبرهن للحبيب بأنك قادر على تحمل مسؤولية تصرفاتك. اجتماعيا: تعيش فترة مميزة وتقضي وقتا ممتعا مع الأصدقاء لا تنساه أبدا. 
    

  برج الجدي.
   مهنيا: لا تتدخل في مسائل لا تخصك حتى لا تتلقى أي لوم أو ملاحظة من رؤسائك."." عــــاطـــفيــــــا: عش يومك ولا تضيع على نفسك أي فرصة للحصول على الحب والسعادة. اجتماعيا: مسألة عائلية تجعلك متوترا بعــض الشــــــيء إلا أن الأمور تنجلي قريبا. 
  
  برج الدلو.
   مهنيا: تصاب بخيبة أمل كبيرة لأن حلمك الذي عملت على تحقيقه لم يتحقق. عاطفيا: لا تكترث بالمظاهر عند بحثك عن شريك حياتك بل ابحث عن الإخلاص. اجتماعيا: مارس النشاطات الترفيهية لتتخلص من توترك وتريح أعصابك المتشنجة. 

     برج الحوت.
   مهنيـا: تكون الأجواء في العمل هادئة وتقوم بواجباتك على أكمل وجه ما يدهش الزملاء. عاطفيا: تعيد الإتصال بشخص كنت على علاقة به سابقا بعدما شعرت بالحنين تجاهه. اجتماعيا: لا تستغل وضع أحد الأصدقاء للحصول على ما تريده، بل بادر إلى مساعدته. 
   
 حظك ,اليوم , , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top