السبت، 27 ديسمبر 2014

حظك اليوم الاحد 28-12-2014 ,Abraj,هالة عمر

من طرف elstat omhaya  |  نشر في :  3:43 م

نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك فى مصر والوطن العربى حصريا على موقعنا.

    هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج
   توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف


 



 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الاحد 28-12-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الثور الاحد 28-12-2014,حظك اليوم و توقعات برج الاسد الاحد 28-12-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الاحد 28-12-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الاحد 28-12-2014,
 ,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت الاحد 28-12-2014, حظك اليوم وتوقعات برج الميزان الاحد 28-12-2014,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب الاحد 28-12-2014
 حظك اليوم وتوقعات برج العذراء الاحد 28-12-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الاحد 28-12-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الاحد 28-12-2014,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الاحد 28-12-2014




     حظك اليوم     

الحمل

لا تكن متراخياً أمام العثرات وشدائدها، فأنت لم تعرف يوما المستحيل. وظف طاقتك الخلاقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة، ولا تجعل الآخرين أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل أمامك. ثُر بوجههم وحطّم خبثهم ومَكرهم. غيوم بسيطة تهدّد العلاقة مع الشريك، لكنّ بعض الصبر سيؤدّي حتماً إلى تصويب البوصلة مجدداً. لا تخذل الأصدقاء حين يدعونك لمشاركتهم في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك.


الثور

إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، ولا سيما في هذا اليوم العصيب الذي تمر به. راجع حساباتك على الصعد كافة، ولا سيما علاقاتك الاجتماعية. تتوالى عليك الأخبار الجميلة، وهذا يساعدك على توطيد علاقتك مع الشريك بما يتناسب مع طموحاتكما. تتمتع بصحة جيدة وبنفسية مرتاحة، ما ينعكس إيجاباً عليك وعلى المحيط.

 


الجوزاء
تعيش ارتباكاً هذا اليوم وتأجيلاً ربما لبعض المواعيد. لكن لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح، وما عليك إلا تهدئة أعصابك والتروّي، وكل شيء سيسير على خير ما يرام. قد تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة مع الشريك، وهذا سيكون لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب. لا تتذمر من عدم تنفيذ طلباتك في ما يخص الطعام، فاللائحة واضحة حفاظاً على صحتك.

 


السرطان
ثمة عراقيل تطرأ في حياتك المهنية، وتتراخى أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتك، والسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة. لن تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الآخرين علماً انها قد تكون مضرة وليست لمصلحتك. قد تجد نفسك في حيرة مفاجئة بسبب تصرّفات الشريك، وهذا سيدفعك إلى الحسم سريعاً. آلام الظهر التي تلازمك منذ مدة سببه الجلوس ساعات طوال أمام جهاز الكمبيوتر. خفف قليلاً.

 



الأسد
القرارت العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها. اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك. لا تتهاون في بعض الأمور التي قد تشكل خطراً على صحتك في المستقبل.




العذراء
عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك. لا تتسرع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً. إذا حظيت بالدعم المطلوب فإنّك ستحقق انطلاقة ثابتة وناجحة، وتبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب. تعشق الحصول على إجازتك على أحد الشواطئ. إذا لم تستطع عمل ذلك عليك التوجه إلى احد حمامات السباحة وممارسة رياضة الغطس أو التزلج على الماء وهذا سيشعرك بالراحة.



الميزان
تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. قد تصلك أخبار جيدة وتكون مفيدة لك على كل الصعد وتبدو متحمساً. تصبح شغوفاً وكثير الرغبات. المساواة بينك وبين الشريك ستكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما. كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل ومحيطك ينعكس سلباً على صحتك ونفسيتك.

 


العقرب
قد يطرح عليك صديق قديم بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل. محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون مقتنعاً بما سيقدّمه من اقتراحات. فكن حذراً. تناول شراب العصير صباحاً فهو مفيد وغني بالفيتامينات ويساعد على النشاط.
 



القوس
عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة، لكنّ الإنجازات قد تتطلب بعض الوقت، فلا تتسرّع حتى لا تدفع الثمن. الوضع العاطفي قد يشهد جدالاً وخلافاً، لا يلبث أن يزول، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك. قد ينزعج هو من انشغالك عنه لأسباب مهنية أو لأسفار طارئة تفرض عليك. حيويتك ونشاطك يمنعانك من ملازمة البيت، ويحثانك على القيام بالحركة الدائمة.




الجدي
الدخول في نقاشات غير مجدية، لن يكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض المعطيات التي تلوح في الأفق. فكن حذراً. اذا كنت تسعى وراء تحسين وضعك العاطفي، عليك أن تبذل جهوداً أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك في هذا الإطار. حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح.




الدلو
سعادة كبيرة وغير متوقعة في العمل، ذلك بسبب المواقف التي اتخذتها لدعم المشاريع التي طرحها بعض الزملاء أخيراً. إن كوكب الحب فينوس يشكّل طالعاً جيداً مع أورانوس، ما قد يشير إلى حب فجائي وغرام ولقاءات رومنسية ودعوات تربكك، وخوف من التطرّق الى بعض الموضوعات الحساسة. الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق. انتبه.




الحوت
تبحث عن استقرار لا بدّ منه في هذا اليوم، كذلك تفتش عن أولوياتك وتبدو ثابتًا في مواقفك، مغامرًا ومستبدًّا بآرائك. حاول ألا تدع الآخرين يتدخلون في عملك الخاص. تزداد الثقة بالنفس، وقد تصطحب الحبيب إلى سفر ما، أو تعيش أجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات التي لا تبحث عن أي ارتباط بعدها، بل تكتفي بجمالها الآني وروعتها وفوران أحاسيسها. لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاتها.


 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top