الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

اخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم فى مصر الاربعاء 24-12-2014 ,طقس شتوى بارد

من طرف admin  |  نشر في :  3:33 م

مدونة شباب وبنات تقدم لكل زوارها اخر اخبار الطقس ودرجات الحرارة فى مصر حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن 
 حالة عدم أستقرار في الأحوال الجوية علي مناطق كبيرة من شمال البلاد ، وفيها أنخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار غزيرة علي المقام الأول للسواحل الشمالية والدلتا وذالك ويرتفع منسوب المياه وتنشط الرياح !
تنخفض درجات الحرارة أنخفاضاً ملحوظاً ليسود طقس مائل للبرودة الي بارد نهاراً شديد البرودة ليلاًُ علي كافة الأنحاء الشمالية والجنوبية!
وتتكاثر مجموعة من السُحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار غزيرة علي السواحل الشمالية قد تترافق معها تكوينات رعدية ، وتمتد حتي مناطق من الدلتا وقد تصل الي القاهرة أيضاً ..
هذا والرياح خفيفة الي معتدلة تنشط علي الساحل الشمالي ، كما يرتفع منسوب المياه في البحر المتوسط مصحوباً بنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة علي الساحل الشمالي وخاصة الغربي ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 طقس شتوي مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل جنوبا نهارا، بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
وتقل الرؤية في الشبورة المائية على القاهرة ومدن القناة، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، خاصة جهة الشرق، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على خليج السويس.
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر، فإنها تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيهما ما بين مترين إلى 3 أمتار، والرياح السطحية في البحرين شمالية غربية.

درجات الحرارة علي مصر بصفة عامة!
**************************
السواحل الشمالية | 17 : 9
الوجه البحري والقاهرة | 18 : 8
شمال الصعيد | 19 : 7
جنوب سيناء | 22 : 10
جنوب الصعيد | 22 : 8
شمال سيناء | 17 : 9

التسميات:

ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top