الاثنين، 22 ديسمبر، 2014

توقعات الفلكى احمد شاهين داموس العرب لسنة 2015

من طرف elstat omhaya  |  نشر في :  5:04 م


قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكيين الملقب بـ"نيوسترا داموس العرب"، إن عام 2015 سيشهد محاولة جديدة فاشلة تضاف لمحاولات اغتيال للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قادة الجيش المصري وستفشل كلها، كما توقع اغتيال الناشط السياسي أحمد دومة في الفترة المقبلة، وتلفيق الواقعة للشرطة ليكون أيقونة ثورة جديدة في 25 يناير المقبل.

وأوضح "شاهين" أن الأمر لن يتعدى الغضب شعبي ستشهده البلاد بعد مقتل "دومة"، برغم ظهور الناشط السياسي وائل غنيم ومحمد البرادعي ومحولاتهم تأجيج الشارع قبل وبعد ذكرى 25 يناير.

وأكد أن انتخابات البرلمان ستقتل الغضب الشعبي  ويتجه المواطنون لتأدية دورهم في هذا الاستحقاق، إلا أن شكل المجلس لن يختلف عن سابقه والذي قبله، فسيسيطر عليه أصحاب رأس المال ووجوه الإخوان والحزب الوطني بمسميات أخرى، والقوى الإسلامية الواضحة لن تحتل أكثر من 20% من المقاعد ومعظمها سيكون من نصيب حزب الإخواني المنشق عبد المنعم أبو الفتوح.

وأشار "داموس العرب"، إلى أن العام الجديد سيشهد عودة الفريق أحمد شفيق والذي سيكون رئيساً لوزراء مصر بجانب "السيسي" بعد حصول حزبه وقائمته على أكثر المقاعد في البرلمان، بالإضافة إلى بزوغ نجم جمال وعلاء مبارك، وأيضاً اللواء عباس كامل "مدير مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي"، وسيكون له دور كبير في رسم السياسة المستقبلية لمصر وفي الحرب على التنظيم الإرهابي "داعش"، وعلى عكس ذلك توقع خفوت نجم المتحدث العسكري السابق العقيد أحمد محمد علي، وسيتم إقصاؤه ولن تصدق النبؤات اللتي أكدت من قبل أنه سيكون رئيسا للجمهورية في وقت لاحق.

وتنبأ "شاهين" بعودة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لارتداء البدلة العسكرية من جديد مضطرا لمواجهة مخاطر تحيط بمصر في وقت ستكون فيه مصر محكومة بمجلس رئاسي اسمه "السبعة الشداد"، إلا أن هذه الواقعة ستحدث في وقت لاحق ولن يكون ضمن أحداث 2015.

وقال إن السياحة الدينية ستتحسن في مصر العام المقبل.

كما توقع الفلكي أحمد شاهين وفاة المشير حسين طنطاوي عام 2015 إثر أزمة صحية خطيرة ألمت به، واغتيال رجل دين بارز والقيادي محمود عزت في غزة على يد حركة حماس، ووفاة أحد القيادات الصحفية والفنانتان فاتن حمامة ومديحة يسري.

ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top