الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

حظك اليوم الخميس 1-1-2015 ,Abraj,عبير فؤاد

من طرف elstat omhaya  |  نشر في :  11:00 م


 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى

         
حظك اليوم برج الحمل الخميس1-1-2015  ,حظك اليوم برج الثور الخميس1-1-2015  ,حظك اليوم برج الاسد الخميس1-1-2015  ,حظك اليوم برج الدلو الخميس1-1-2015  ,حظك اليوم برج الجدى الخميس1-1-2015  ,
  ,حظك اليوم برج الحوت الخميس1-1-2015 , حظك اليوم برج الميزان الخميس1-1-2015  ,حظك اليوم برج العقرب الخميس1-1-2015
  حظك اليوم برج العذراء الخميس1-1-2015  ,حظك اليوم برج الدلو الخميس1-1-2015  ,حظك اليوم برج الجوزاء الخميس1-1-2015  ,حظك اليوم برج السرطان الخميس1-1-2015

 

    حظك اليوم    

   برج الحمل
سلوكك المتزن وانضباطك في العمل يرفعان أسهمك كثيراً، وهذا يضعك في دائرة الضوء ويساعد على تحسين ظروفك. قد تواجه بعض الحيرة في تلبية طلبات الشريك، فإذا لم تكن مقتنعاً عليك أن تبادر إلى الحسم. إياك الاكتفاء بالمأكولات التي قد تفقدك قسماً كبيراً من البروتيينات، ما يؤثر سلباً على وضعك الصحي.

برج الثور
ما تعانية اليوم في العمل، قد يكون أشبه بحرب خفية، لكنك قوي وتملك القدرة على التفوق في جميع المجالات. عدم مصارحة الشريك بما يزعجك لن يكون إيجابياً، وقد تكبر المشكلة بينكما وتظهر سريعاً إلى العلن. استغل الطقس المعتدل للقيام بالتمارين الرياضية في الهواء الطلق.

برج الجوزاء
حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، وحافظ هلى هدوئك المعتاد لتتجاوز بعض العقبات التي تعترض تقدمك. تصطدم ببعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزيناً. لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة فكن مستعداً. قد تصاب بمرض يسبب لك بعض المضاعفات، لكن براعة طبيبك تضع حد له.

برج السرطان
ربما تناقش اتفاقاً وعقداً، وتمارس هذا اليوم جاذبية كبيرة وتثير الإعجاب والغيرة في آن. من الممكن أن تتلقى عرضاً للزواج أو أن تعقد خطبة، أو يؤدي الفريق الآخر أو الشريك أو الزوج دوراً في أحداث هذا اليوم. آن الأوان لوضع حد لعصبيتك وانفعالاتك غير المبررة المؤذية لصحتك.

برج الاسد
مصلحتك الخاصة تظهر عندك نوعاً من الأنانية، علماً أنك تبحث عن راحة الآخرين على حساب مصلحتك الخاصة. مشكلات بسيطة تعيق تطوّر العلاقة مع الشريك، لكنّ الحلول سهلة وبسيطة. إصابة أحد أفراد الاسرة بوعكة صحية بسيطو تقلقك وترهق أعصابك.

برج العذراء
يلتقي القمر نبتون في مواجهة برجك اي في الحوت، ويشير الى قضية انسانية تتبنّاها أو إلى مشاركة أطراف كبيرة هدفًا تلاحقه، وقد تتحمس لمشروع وتسعى إليه. قد تؤدي دور المقنع والمؤثر في الآخرين. مشاريعك ومخططاتك العاطفية تجد طريقها إلى التنفيذ، لكنك قد تواجه عراقيل محدودة، فلا تستسلم مهما كانت المصاعب. طبيعتك التي تجعلك لا تتوقف عن التفكير ليلا ونهاراً تحرمك من الاسترخاء. لذا عليك ممارسة رياضة اليوغا واعتزال التفكير فترة حتى تريح ذهنك.

برج الميزان
التعويض قد يبدو مهمة صعبة بالنسبة إليك، لكنك تملك قدرة كبيرة على تحقيق ذلك إذا كانت لديك الرغبة. عليك أن تمنح الشريك مزيداً من الوقت والاهتمام، فهو يشعر بأنه مهمّش على نحو كبير. قد يمر الإنسان أحياناً بفترة صحية صعبة، لكن الأمور سرعان ما تعود إلى طبيعتها.


برج العقرب
قدّم خدمة إلى من يطلبها منك ولا تتهرب، فقد ترتد عليك إيجاباً في ما بعد. لكن تجنب الجدال والنزاع والحروب. تنازل وكن متفهماً ولا تذهب بعيداً. قد لا تتحقق أحلامك بالسرعة التي تتوخاها. عليك أن تكون أكثر صبراً في التعامل مع الشريك، فالعصبية غير مبرّرة وهي تضعك في مواجهة غير مجدية معه. لا تكثر من تناول الفيتامينات من دون استشارة الطبيب، فلهذا الأمر مضاعفات سلبية.




برج القوس
عليك القيام بخطوات سريعة لتقييم مسيرتك المهنية، وخصوصاً أن عدة تغييرات في طريقها إليك. التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الشريك لن تكون نقطة ضعف يستغلها لمصلحته، فهو يفهمك جيداً. التوتر الذي تعيش فيه مع العائلة او الشريك قد ينعكس سلباً على وضعك الصحي.كن حذراً.



برج الجدي
تعقد صلات وطيدة مع الجميع، ويحمل هذا اليوم بعض العائدات المالية غير المنتظرة. انفتح على احتمالات جديدة وواعدة. قد تهتم هذا اليوم بالتاريخ والقصص القديمة والجذور العائلية والبرامج الوثائقية التي تتحدث عن أحداث ماضية، وتبدو مهتماً جداً بها. اهتمام متبادل بينك وبين الشريك ولا سيما في الأمور المصيرية، وعندها سيكون الحسم مطلوباً في كل المجالات. تتخلص من آلآم مبرحة رافقتك منذ مدة في المعدة، وتستعيد نشاطك وعافيتك.

برج الدلو
عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة. حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة. إنسحب من مكان يشعرك بالخطر على صحتك ولا تتورّط بجديد. هنالك من يخدعك أو يحضّر لك مكيدة.

برج الحوت
لا تتردد في التعبير عن رأيك بصراحة، ولا سيما اذا كنت مقتنعاً بوجهة نظرك، فالخطأ ممنوع والكلفة لن تكون سهلة. بادر إلى مصارحة الشريك بما يجول في خاطرك من أفكار، فالصراحة ستعبّد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية. لا تكن متذمراً من القيام بساعة مشي كل يوم، فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك. 


  حظ سعيد لكل الابراج


ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top