الثلاثاء، 11 نوفمبر، 2014

تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسى الاسبوع الماضى

من طرف elstat omhaya  |  نشر في :  8:20 م

الرئيس عبد الفتاح السيسي 
 
 
أحبطت أجهزة الأمن المصرية محاولة لاغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في منطقة مصر الجديدة في شهر أكتوبر الماضي.
حيث كشف مصدر امني مصري لجريدة المدينة السعودية عن إحباط محاوله لاغتيال رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في آخر شهر أكتوبر الماضي، دون الإعلان عن الواقعة رسميًّا وقتها، بناءً علي رغبه السيسي.
 حيث ابلغ الرئيس المحيطين به اعتياده علي هذا الخطر، وانه لا يريد إن يثير قلق الناس عليه، خاصة وان الحادث تزامن مع جريمة سيناء الارهابية في «كرم القواديس».
 وأوضح المصدر، انه في يوم 26 أكتوبر الماضي، وبينما كان الموكب الرئاسي يتحرك بمنطقه مصر الجديدة في ساعة مبكرة تم الاشتباه بأحدي السيارات علي جانب الطريق (سيارة ماركه كيا سيراتو) وكان بداخلها شاب في الـ30 من عمره، وبمجرد ان اقترب عدد من أفراد الحراسات الخاصة بالرئيس من السيارة حاول الشاب الهرب من السيارة، وتركها في مكانها.
 إلا انه تم القبض عليه، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي كميات من المواد المتفجرة، وتبيّن أن الشاب كان ينوي القيام بعمليه انتحارية أثناء مرور موكب الرئيس. من جهته، اعترف الشاب ان «السيسي عدوه، وان قتله هو هدف كل عضو بالمجموعات التكفيرية، وان ذلك يعتبر اسمي درجات الجهاد حسب زعمه، كاشفًا عن استئجاره شقه بمنطقه مدينه نصر ليكون قريبًا من تحركات الرئيس سواء بالاتحادية او كوبري القبة، وكان يعاونه في ذلك 5 من العناصر الإرهابية التابعين لجماعات جهادية أيضا.

التسميات:

ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top