الجمعة، 7 نوفمبر 2014

abraj,حظك اليوم السبت 8-11-2014 ,توقعات ناتالى سمير

من طرف elstat omhaya  |  نشر في :  6:04 م

نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك حصريا على موقعنا.

مع عالمة الفلك ناتالى سمير  هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج
 

 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل السبت 8-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الثور السبت 8-11-2014,حظك اليوم و توقعات برج الاسد السبت 8-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو السبت 8-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى السبت 8-11-2014,
  ,حظك اليوم  وتوقعات برج الحوت السبت 8-11-2014, حظك اليوم  وتوقعات برج الميزان السبت 8-11-2014,حظك اليوم  وتوقعات برج العقرب السبت 8-11-2014
  حظك اليوم وتوقعات  برج العذراء السبت 8-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج  الدلو السبت 8-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء السبت 8-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان السبت 8-11-2014
  حظك اليوم  

 الحمل

تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك أن تقوم بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هناك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه.

الثور

لا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من مجاراتك، بل حاول أن تحافظ على الفارق الذي حققته لنفسك. عليك أن تخرج من الوحدة والعزلة، والشريك سيكون مساعداً في هذا المجال إلى حد كبير.

الجوزاء

لا تبدأ شيئاً في هذا اليوم وانتظر، حيث القمر في برجك يعيد إليك الشعور بالأمان. تتحرّر من قيد أو تباشر بمشروع وتطرح على بساط البحث. لا شك في أن اليوم دقيق على الرغم من ذلك، فالخسوف في برجك يجعل ردات فعلك انفعالية وربما يثير مشكلة صحية تخصك أو تخص احد المقربين.

السرطان

حاول أن تتقدّم بحذر وتجنّب المشككين في قدراتك، لكنّك تملك من العزيمة ما يكفي لفرض نفسك على الآخرين. قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل.

الأسد

تقبل على الأعمال متخلصاً من كل العراقيل، وتحل كل المشكلات الصغيرة، ويكون تقدمك سريعاً. تجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، متسلحاً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.

العذراء

تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك أن تقوم بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هناك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه.

الميزان

مرحلة جديدة في مسيرتك العملية، وقد تتضمن أعمالاً خاصة تديرها بنفسك بعد ما أصابك من العمل للآخرين. لا تكن عنيداً لأنّ ذلك ستكون له أثمان باهظة، وغالباً ما يؤدي الى إنهيار جدار العلاقة مهما يكن متيناً.

العقرب

قد يتعرض استقرارك العاطفي للتأرجح. إن التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة. كن صبوراً جداً ولا تتسبب بقطيعة في المجال العاطفي. لا تحسم أمراً ولا تتسرع في اتخاذ القرارات، فقد تندم لاحقاً.

القوس

واكب الاحداث بانفتاح، فأنت بطبعك إجتماعي وترحب بالفرص على أنواعها. فهذه هي الفرصة المناسبة لاثبات حضورك وشخصيتك. يوم مفعم بالنشاط في مجال العمل يتيح لك الفرصة لأن تتعلم المزيد عن تقنيات او كتابة التقارير. ابذل ما في وسعك، وقد تكون هناك علاوة او ترقية على الطريق.

الجدي

إزدهار كبير في مجال العمل، وهو نتيجة طبيعية للجهد الذي بذلته منذ فترة طويلة للوصول الى هذه المرحلة. لا تضغط على الشريك في موضوع مصيري، وعليك أن تمنحه وقتاً أطول ليحدد خياراته.

الدلو

دراسة خطواتك المقبلة بعناية واهتمام، يوفّر عليك الكثير من الأخطاء المكلفة والأثمان الباهظة. التفاؤل هو المفتاح السري لحل كل العقد، ومن دون ذلك لا يمكنك أن تنظر إلى الأمام لبناء المستقبل.

الحوت

يحذرك الفلك من خيبة ما، وقد تجد نفسك مرغماً على تقديم بعض التنازلات في العمل، لكن ذلك لا يعني الفشل لأنه مرتبط بوقت قصير. الود المفقود مع الشريك سيستعيد بريقه قريباً جداً، وسيكون الفرح عنوان المرحلة المقبلة.


 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج



ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top