الأحد، 9 نوفمبر 2014

abraj,حظك اليوم الاثنين 10-11-2014 ,توقعات عبير فؤاد

من طرف admin  |  نشر في :  8:16 م

نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك حصريا على موقعنا.

مع عالمة الفلك عبير فؤاد هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج
 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الاثنين 10-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الثور الاثنين 10-11-2014,حظك اليوم و توقعات برج الاسد الاثنين 10-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الاثنين 10-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الاثنين 10-11-2014,
  ,حظك اليوم  وتوقعات برج الحوت الاثنين 10-11-2014, حظك اليوم  وتوقعات برج الميزان الاثنين 10-11-2014,حظك اليوم  وتوقعات برج العقرب الاثنين 10-11-2014
  حظك اليوم وتوقعات  برج العذراء الاثنين 10-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج  الدلو الاثنين 10-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الاثنين 10-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الاثنين 10-11-2014
  حظك اليوم  

 الحمل
تطل على أسبوع متشابك الأوضاع، يحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى. قد يتطور مشروع لك، وفي المقابل تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين.


الثور
يقودك الحظ في أعمالك نحو اتجاهات جديدة وأفكار برّاقة وبعض المشاريع الواعدة. تتحسن الأمور كلّما تقدمت نحو يوم آخر، تحلّق في سماء النجاح وتظهر عن حيوية وقدرة نادرتين، فتتلقى النتائج السريعة لجهودك وأعمالك.



الجوزاء
تميل الى الخروج من عزلتك والمشاركة في مجموعة أنشطة وتعرف إتجاهات مالية جديدة وبحثاًعن ملكية أو نقاشاً حولها. ترى الامور على حقيقتها، وتحصل على ما تحتاج وربما تهتم بعملية شراء أو بيع كبيرة.


السرطان
يلتقي القلب الحب وتكتسب الجاذبية والحظ كما القدرة على الكلام بعذوبة ولفت الانظار اليك، مت يعزز وضعك الاجتماعي، ويؤمّن لك يوماً من العواطف الحارة والاتصالات المثمرة.


الاسد
قد يكون الضغط كبيراً، إلا أنك قادر على إتمام أعمالك بالجودة المطلوبة. تستقطب المتعاونين والمستثمرين والمؤيدين، وتكون يدك ذهبية، ما إن تلمس شيئاً حتى يتحول إلى نجاح وثروة. لن تنسى حدثاً مهماً هذا اليوم تتصل تطوّراته بما يتم معك الآن.



العذراء
ترفض علاقة لا يعبّر فيها الآخر عن حبه العلني، وتصبو إلى أجواء رومنسية مليئة بالشعر والسحر. تعاكسك الظروف وتفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة، والانتفاض على بعض السلطات.



الميزان
شارك في المؤتمرات واللقاءات، وعبّر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير ولا تتردد في النقاش. اذا كنت تريد اتخاذ خطوة جريئة او مهمة قبل نهاية العام، فإن الجزء الاول من هذا الأسبوع هو الأفضل.



العقرب
أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردد، شرط التمتع بروح المسؤولية والعقل الراجح. إنّ حضورك لافت ولا بدّ من أن تحقق نجاحات مهمّة. لا تضيّع الوقت بالأوهام. كن واقعيًا ورتّب اولوياتك وتقدّم بحكمة ودراسة.



القوس
عليك أن تقدم إلى منافسيك مشروعاً متكاملاً حتى تتمكن من إقناعهم، وكل ما عدا ذلك لن يوصلك إلى أي مكان. الاستقرار هو أكثر السبل راحة في حياتك الخاصة، كما أنه أكثر الأمور نجاحاً بعد التجربة.



الجدي
التواصل الدائم مع الشريك يريح الطرفين، ويساعد على إبقاء التواصل قائماً بينكما على نحو مستمر. لا تستعجل شيئاً واترك الأمور تسير على سجيتها. لكن اليوم جيد للمداولات الهادئة بعيداً عن اتخاذ أي قرار.



الدلو
لا تدع الأنانية تتحكم في تصرفاتك مهما بلغت الضغوط، ولا سيما أن بعض الزملاء جاهز لمساعدتك عند الضرورة. الأجواء الإيجابية تسيطر في هذه الفترة، وخصوصاً أن الشريك اقتنع بوجهة نظرك.



الحوت
تتردّد المراجع المؤثرة في دعمك بعد مراحل طويلة، فتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. مناورات الشريك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام.

 


  تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top