الخميس، 20 نوفمبر 2014

الابراج,حظك اليوم الجمعة 21-11-2014 ,abraj عبير فؤاد

من طرف admin  |  نشر في :  10:18 م

نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك حصريا على موقعنا.

    هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج


 

   حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الجمعة 21-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الثور الجمعة 21-11-2014,حظك اليوم و توقعات برج الاسد الجمعة 21-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الجمعة 21-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الجمعة 21-11-2014,
  ,حظك اليوم  وتوقعات برج الحوت الجمعة 21-11-2014, حظك اليوم  وتوقعات برج الميزان الجمعة 21-11-2014,حظك اليوم  وتوقعات برج العقرب الجمعة 21-11-2014
  حظك اليوم وتوقعات  برج العذراء الجمعة 21-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج  الدلو الجمعة 21-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الجمعة 21-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الجمعة 21-11-2014  



     حظك اليوم     


 الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنيا:لا تؤجلي كافة مشاريعك عليك ان تبدئي على الأقل بتنفيذ أحدها عاطفيا:تعاملي بهدوء مع الحبيب وخففي من عصبيتك.الرجل من برج الحمل:مهنيا:الفترة المقبلة ستكون الأوضاعر اكده عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفيا:لا تفرض آرائك على الحبيب وأعطيه مزيدا من الحرية. 







 الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنيا:واجهي المشاكل بقوة ولا تتصرفي بضعف عاطفيا:الحبيب يشغل كل وقتك وتفكيرك وتبذلي المستحيل لإرضائه.الرجل من برج الثور:مهنيا:لا تكن حادا في تصرفاتك مع الآخرين وتعامل معهم بهدوء عاطفيا:تفضل البقاء في المنزل وترفض الخروج برفقة الحبيب. 





 الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنيا:لا تقلقي من الفشل بل عليك المبادرة والأمور قد تكون لصالحك عاطفيا:مشاغل كثيره تبعد الحبيب عنك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الجوزاء:مهنيا:الأمور تقف لصفك  وتكون لصالحك عاطفيا:الحبيب يضغك عليك لتقرر بشأن مصير علاقتك به. 







 السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنيا:مشروع جديد لا تعرفي كيف تخططي له ومباحثته عاطفيا:لماذا تنكري مشاعرك وقلبك يفيض بالحب.الرجل من برج السرطان:مهنيا:بالرغم من أن ضغوط العمل كثيرة إلا أنك تعمل بحماس عاطفيا:تحدث بعض الظروف التى تغير من خططك نحو الحبيب. 





 الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنيا:لا تتركي الفرص الحالية بل عليكي أن تعرفي كيف تستغليها عاطفيا:لا تشعري بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب مما يسبب لك التوتر.الرجل من برج الأسد:مهنيا:أن تبقى صامتا  أفضل من أن تتفوه بأمور غير منطقية عاطفيا:مشاكل عائلية تواجهك وتقف بوجه علاقتك مع الحبيب. 







 العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنيا:لا تظهري غيرتك من أحد زملاء العمل ووفري طاقتك بأمور مفيده عاطفيا:قلبك يهتف للشخص الغير مناسب عليكي ان تدركي هذه الحقيقة .الرجل من برج العذراء:مهنيا:تبدو عنيدا وتتشبث بمواقفك عاطفيا:الحبيب يريد مصلحتك فلا تتجاهل نصائحه. 





 الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنيا:تحملي مسؤولية عملك فقط ولا تتحملي مسؤولية الآخرين عاطفيا:تفضلي الوحده على خوض تجربة جديدة.الرجل من برج الميزان:مهنيا:تشعر بالراحة في عملك الجديد على الرغم من كثرة الضغوطات عاطفيا:استمع الى وجهة نظر الحبيب قبل أن تتهمه بأي شئ. 





 العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنيا:عليكي  أن تكوني سريعة في اتخاذ قراراتك وأن لا تؤجليها عاطفيا:تتميزي  بجاذبية كبيرة لا تقاوم.الرجل من برج العقرب:مهنيا:تجد  حلول سريعة وعملية للكثير من المشاكل عاطفيا:تقضي الكثير من الأوقات الرومانسية برفقة الحبيب اليوم. 





 القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنيا:اهتمي بسمعتك في العمل ولا تتجاهلي نصائح الآخرين عاطفيا:تصرفي بوعي ولا تقولي كلمات طائشة للحبيب.الرجل من برج القوس:مهنيا:تبدو  متوترا فالكثير من الأعمال يجب أن تنجزها بوقتها عاطفيا:لا تتسرع بقرار الإرتباط قبل أن تتأكد من حقيقة مشاعرك. 







 الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنيا:تحاولي ان تنجزي مشروعك الخاص بعد فترة من العمل عاطفيا:لا تهملي الحبيب وحاولي ارضائه.الرجل من برج الجدي:مهنيا:أمورك في العمل بتحسن مستمر وتسير لصالحك عاطفيا:كن أكثر رومانسية بتصرفاتك مع الحبيب. 





 الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنيا:عليكي أن تتحركي بسرعة وأن لا تبقي سلبية عاطفيا:سامحي الحبيب وأعطيه فرصة ثانية.الرجل من برج الدلو:مهنيا:تبدو  مسيطرا على كافة الأوضاع في العمل عاطفيا:اترك الحبيب يحل أموره بنفسه ولا تتدخل.  





 الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنيا:أنت تقدمي على مشروع جديد سيحقق لك الأرباح عاطفيا:جاملي الحبيب وشاركيه اهتمماته وطموحاته.الرجل من برج الحوت:مهنيا:تشعر أن كل الأيام متشابه وأنك لا تنجز الكثير عاطفيا:تعود الأمور والعلاقات الى طبيعتها بينك وبين الحبيب. 



 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top