الجمعة، 14 نوفمبر، 2014

حظك اليوم الجمعة 14-11-2014 , كل الابراج بالتفصيل,abraj

من طرف elstat omhaya  |  نشر في :  2:14 م


نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك حصريا على موقعنا.

   هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج 




  حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الجمعة 14-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الثور الجمعة 14-11-2014,حظك اليوم و توقعات برج الاسد الجمعة 14-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الجمعة 14-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الجمعة 14-11-2014,
  ,حظك اليوم  وتوقعات برج الحوت الجمعة 14-11-2014, حظك اليوم  وتوقعات برج الميزان الجمعة 14-11-2014,حظك اليوم  وتوقعات برج العقرب الجمعة 14-11-2014
  حظك اليوم وتوقعات  برج العذراء الجمعة 14-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج  الدلو الجمعة 14-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الجمعة 14-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الجمعة 14-11-2014
 


    حظك اليوم    
 

   الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

يتنقل نبتون الى برج الحوت، ليستقر به زمناً طويلاً، ذلك بعد ذهاب واياب من برج الدلو وإليه. قد تتكوّن لك قناعات جديدة او تعيش رومنسية مختلفة ابتداءً من اليوم، وتبدأ مرحلة مغايرة من حياتك الروحية والفكرية.



الثور (21 نيسان - 20 أيار)

ينتقل نبتون الى برج الحوت فتدخل مرحلة مهمة من المعتقدات الجديدة والايمان والميل الى الفلسفة والنقاشات الفكرية والروحية. لكن حذار بعض الدجالين ولا تصدّق مَن يريد ان يستقطبك الى مجموعات مشكوك بأمرها.


الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

نبتون ينتقل الى برج الحوت، ما قد يشير الى تغييرات غير منتظرة تحصل في مجال عملك ابتداءً من اليوم وعلى مدى الأشهر والسنوات المقبلة. قد ترتبك بشأن خيار يجب أن تتخذه، أو تطرح التساؤلات بشأن مصير بعض المشاريع.

السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

لحسن الحظ أنّ نبتون يدخل برج الحوت، أي بيتك التاسع، ليغيّر الأجواء ويفتح دورة جديدة من الارتياحات النفسية والانتماءات الروحية والفكرية المطمئنة. يقوّي حدسك وإلهامك وقوّتك الإبداعية أيضاً. إلاّ أنّ القمر في الجوزاء يولّد جواً من سوء التفاهم مع العائلة.

الاسد (21 تموز - 20 آب)

تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، أو تتحرّر من قيد، في وقت ينتقل نبتون الى بيتك الثامن، أي الى الحوت، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة، وربما يجعلك تنسحب من مشروع ترى فيه ظلماً لبعضهم أو اقتناصاً لحقوق الآخرين أو تجاهلاً لها.

العذراء (21 آب - 20 أيلول)

يجب أن تكون حذراً جداً، وأن تخفف الجموح الذي يسكنك هذا اليوم ويملي عليك التصرفات. تميل إلى التطرف ربما وتصرّ على تحقيق أهدافك، مهما يكن الثمن. تتحرك في كل اتجاه، وقد تتهور بعملية مالية أو بمصاريف إضافية، إذا لم تضبط نفسك.

الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

ينتقل نبتون الى برج الحوت ليستقر سنوات طوالاً ما قد يولّد بعض الأوهام وربما هواجس العظمة. انتبه، يا عزيزي، وابقَ واقعيًا. لا تغيّر عاداتك وأساليبك حتى لو بلغت أعلى القمم. حذار الأوهام وكن متأنيًا وخصوصاً في عملك لئلا يخدعك بعضهم.

العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

ينتقل نبتون الى برج الحوت أي إلى بيتك الخامس، ويستقر هناك اربع عشرة سنة فيخفّف عنك ضغطًا كبيرًا تلمسه في الايام والاشهر والسنوات المقبلة. اما في هذا اليوم فتعيش رومنسية بلا مثيل، ولو أدّت الى احلام واوهام وفوضى وارباك.

القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

يدخل نبتون بيتك الرابع اي الحوت ويستقر به سنوات طوالاً، فيقوّي الحدس ويجعلك اكثر حرصًا على بعض افراد العائلة، كما يزيد من المخاوف والهواجس.

الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

يدخل نبتون برج الحوت، أي بيت الثالث، فيعزّز الحدس ويرفع المعنويات ابتداءً من الآن. تستعيد قصصاً عائلية ماضية وتبدو اكثر قدرة على اتخاذ القرارات وحسم المواضيع. منذ سنوات ولم يزر نبتون برج الحوت، وها هو الآن يعلن مرحلة جديدة تلاحظ آثارها على مدى الاشهر والسنوات المقبلة.

الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

ينتقل نبتون الى برج الحوت تاركاً برجك بعد سنوات طوال. شيء ما سيغيّر في حياتك ابتداء من اليوم، وعلى مدى السنوات المقبلة، ويتعلق بأوضاعك المالية. تصبح اكثر قدرة على التقاط الفرص المادية وتوظيف الأموال وتوجيه الاستثمارات. أما القمر في الجوزاء فيجعلك شديد الجاذبية اليوم، رقيقاً ومحبّباً.

الحوت (21 شباط - 20 آذار)

يوم يخدم مصالحك. لا تَخَف من المبادرة، قد تفاجئك الأحداث ويحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم به، وتعاود الاتصال بشخص قد وضعت حداً للعلاقة به وتستعيد اللقاء به بعد غياب.
   

 

 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج


ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top