الجمعة، 31 أكتوبر 2014

اخبار الحوادث فى مصر لهذا الاسبوع

من طرف admin  |  نشر في :  4:04 ص



اليوم مدونة شباب وبنات تجمع حوادث الاسبوع كلها عافنا الله واياكم
يالا نبتدى


مسجل خطر يمزق جسد ابن شقيقة بسبب 150 جنية !!!

مزق مسجل خطر جسد ابن شقيقته بسبب الخلاف على 150 جنيها، فى أبو النمرس جنوب الجيزة، حيث سدد 8 طعنات نافذة للقتيل أودت بحياته، وتم نقل جثة القتيل للمستشفى والقبض على القاتل. تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث جنوب الجيزة، بلاغًا من الأهالى بمقتل شاب على يد خاله، فانتقل ضباط المباحث بإشراف اللواء محمد أبو الفتوح رئيس قطاع جنوب الجيزة، إلى مكان الواقعة، حيث عثروا على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر مقتولاً إثر تلقيه عدة طعنات نافذة فى أماكن متفرقة من الجسد. وكشفت التحريات والتحقيقات، أن القتيل يدعى "حسين.ع"، 24 سنة السابق اتهامه فى العديد من القضايا، "سرقات متنوعة، سرقة سيارات، ومخدرات"، وأن وراء ارتكاب الجريمة خاله "إبراهيم.س"، 32 سنة، عاطل السابق اتهامه فى 13 قضية آخرها "مخدرات" ومسجل شقى خطر. وتم القبض على المتهم، حيث تبين أن القتيل دخل فى مشادات كلامية مع والدته فى وجود خاله الذى حاول التدخل لحل الأزمة، لكن القتيل سب خاله وصفعه على وجهه، الأمر الذى جن جنون الخال فاستل سكينًا من طيات ملابسه، وسدد بها 8 طعنات نافذة للقتيل أودت بحياته وسط ذهول وصراخ أم القتيل. واعترف المتهم أمام ضباط المباحث بإشراف اللواء جرير مصطفى رئيس المباحث الجنائية، بارتكابه للواقعة بعدما دبت خلافات بين شقيقته وابنها بسبب الأموال، وتدخل على إثرها فسبه القتيل، الأمر الذى جعله ينهى حياة ابن أخته لتجاوزه فى حقه، وأحاله اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة.



 مدرس يعتدى على طالب ويصيبة فى اذنة اصابة بالغه !!!

 انهال مدرس بمدرسة حسنى المليحى الإعدادية بأطفيح فى الجيزة، بالضرب على طالب وتسبب فى إصابته بالأذن، وتم نقل الطالب "محمد.م"، إلى المستشفى لتلقى العلاج. تمكن اللواء محمد أبو الفتوح رئيس قطاع جنوب الجيزة، والعميد عاطف الإسلامبولى مفتش المباحث، من ضبط المدرس "محمود.ص"، وتحرر محضر وأخطر اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بالواقعة. 



 دفن الطالب الذى لقى مصرعة اثناء سقوطة على سيخ حديدى!!!

 أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار إسلام المصرى مدير النيابة بدفن جثة الطالب بيتر مجدى الذى لقى مصرعه بمدرسة أحمد بهجت الثانوية التابعة لإدارة الهرم، إثر سقوطه على سيخ حديد أثناء محاولته الهرب من المدرسة، ما أدى إلى وفاته بعد نقله إلى مستشفى الهرم. وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الوقعة، ومن المنتظر أن تستمع لأقوال المدرسين ومسؤلى الأمن بالمدرسة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث. وكانت التحريات الأولية قد كشفت أن مدرسة أحمد بهجت الواقعة بمنطقة كفر الجبل التابعة لمنطقة الهرم، قد شهدت مصرع الطالب بيتر مجدى، وذلك أثناء محاولته الهرب متسلقاً سور المدرسة الذى تمت إحاطته بمجموعة أسياخ حديدية لمنع هروب الطلبة، إلا أنه اختل توازنه أثناء المحاولة، ما تسبب فى سقوطه على أحد تلك الأسياخ ما أدى إلى مصرعه قبل نقله لمستشفى الهرم التخصصى، وهذا ما أكده بعض المسؤلين بالمدرسة الذين أدلوا بأقوالهم فى محضر الشرطة. كان الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، قد أعلن عن وقف مدير مدرسة أحمد بهجت الثانوية التابعة لإدارة الهرم التعليمية ومسئول الأمن والإشراف عن العمل وإحالتهم إلى التحقيق.


تمنياتنا بالسلامة

التسميات:

ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top