الاثنين، 10 نوفمبر 2014

abraj,حظك اليوم الاربعاء 12-11-2014 ,توقعات نجلاء قبانى

من طرف elstat omhaya  |  نشر في :  12:09 م


نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك حصريا على موقعنا.

مع عالمة الفلك نجلاء قبانى هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج
 
 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الاربعاء 12-11-2014 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور الاربعاء 12-11-2014 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد الاربعاء 12-11-2014 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الاربعاء 12-11-2014 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الاربعاء 12-11-2014 ,
  ,حظك اليوم  وتوقعات برج الحوت الاربعاء 12-11-2014 , حظك اليوم  وتوقعات برج الميزان الاربعاء 12-11-2014 ,حظك اليوم  وتوقعات برج العقرب الاربعاء 12-11-2014
  حظك اليوم وتوقعات  برج العذراء الاربعاء 12-11-2014 ,حظك اليوم وتوقعات برج  الدلو الاربعاء 12-11-2014 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الاربعاء 12-11-2014 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الاربعاء 12-11-2014
  حظك اليوم  

الحمل
خطط لعملك جيدًا اذ اباستطاعتك انجاز اكثر من عمل وبنجاح في الوقت نفسه، لكن لا تسمح لنفسك بالتقصير او بإضاعة الوقت. حاذر التراجع الصحي. نصيحة الفلك هي في المحافظة على الأسرار والابتعاد عن الأنظار والعمل من خلف الستار. تطرق أبواباً مناسبة في الوقت المناسب.



الثور
حاول ان تبلغ اهدافك في هذا اليوم عن طريق التفاهم والتفاوض والتسوية إذا لزم الأمر. تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطىء الأمان. ابتعد عن الاجواء الشائكة، فقد تخيّبك الاحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني كما العائلي.



الجوزاء
تقدم على قرار أو تصرّف يفاجىء الجميع أو تذهب في اتجاهات غير منتظرة. لماذا هذا التسرع؟ أنت تدرك أن الظرف غير مؤات للإقدام على أي خطوة، ومع ذلك تحاول أن تخطو أكبر من طاقتك. أدرس خياراتك جيداً والنتائج المتوقعة، وإلا وقعت في هوة سحيقة.



السرطان
بين الغرور والتواضع خيط رفيع، يبدو أنك قد قطعته لمصلحة الغرور الذي يسيطر عليك، وجعلك تعيش في عالم مبني على الأوهام. عد إلى رشدك، وانزل إلى الأرض، وقابل الجميع ببشاشتك المعهودة، ولا تنتظر أن يبادر أحد إلى مصالحتك بعد كل ما فعلته معهم.



الأسد
التواضع والخجل ليسا السلاح المناسب لمواجهة بعض المتربّصين بك، فحاول أن تكون حاسماً لتواجه بحزم. حاول ألاّ تتخطى التقاليد المتعارف عليها مع الشريك، فهذا قد يزعجه وإن كان يرضيك شخصياً. قم بما قد يشعره بأنك موجود دائماً بقربه، فهو قلما يزعجك بما يقلقه.



العذراء
كن حذراً في الأيام المقبلة، لأن الأنظار مسلطة على أدائك في العمل، كما أن بعضهم ينتظر الفرصة لتشويه صورتك. الوحدة لا تناسبك، وهذا يحتّم عليك البحث عن شريك مناسب في القريب العاجل لأنك لا تحتمل الفراغ.



الميزان
يبدأ الشهر مع مواجهة لكوكب فينوس والذي يطرح قضية علاقة عاطفية او زوجية على المحك. تعامل بإيجابية مطلقة. باستطاعتك ان تُحدث تغييرًا مناسبًا في بعض المجالات.



العقرب
قرارات مهمة قد تغير مجرى حياتك على نحو مفاجىء، لذا عليك أن تكون مستعداً لكل جديد في هذا الإطار. كثرة انشغالاتك تبعدك عن الشريك إلى حد كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له بسبب غيابك المتكرر وعليك إيجاد حلّ سريع.



القوس
يبدأ الشهر مع قمر في الجوزاء يثير بعض القضايا العاطفية او الزوجية، ويجعلك تواجه مزاجية من قبل الشريك العاطفي او المهني. قد تستيقظ مخاوف قديمة من العودة الى الوراء، واعادة تجربة آلمتك. حذار إثارة غضب الشريك ولا تصدّق بعض الإشاعات او ترضخ لمحاولات بعضهم التأثير في رأيك وخياراتك. ثق بانطباعاتك. !



الجدي
لا تجازف باستقرار علاقتك المهنية او العاطفية. انصح لك الانسحاب وراء الضوء والعمل في الخفاء، وكذلك بالمحافظة على سرية علاقاتك، تبدو مستعجلاً بلوغ النتائج والاهداف في حياتك.



الدلو
تمارس موهبتك في التعاطي السليم مع المحيط، فتصحح الأخطاء وتصوّب المسار وتمارس أنشطتك المتنوّعة أو تجد عملاً، إذا كنت عاطلاً عنه. كلما تقدمت زادت الحظوظ في التقاط الفرص وبلوغ الأهداف، حتى التي يئست منها في السابق.



الحوت
يولّد لك هذا اليوم بعض الارباكات على الصعيد المادي والمعنوي. تجنّب حسم الأمور. تعاني التعب والاحباط، وستراوح الاعمال مكانها. حاذر الفوضى والفشل، إنه يوم سلبي جداً ويحمل حزناً أو خسارة أو غضباً.

 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

ساعدونا بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى


ارجو ان تنال مدونتى رضاكم ..

0 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

تدعمه Blogger.
back to top